متابعات

بيت العرب مشيدة بموقف مصر من قضية فلسطين: لا للعنف ومع استئناف المفاوضات

قالت الدكتورة هند جاد، رئيس مؤسسة بيت العرب، إنه يجب وقف الاعتداء على الأراضى الفلسطينية فوراً، داعية إلى تغليب صوت العقل، ومنح الفلسطينيين حقوقهم.

وثمنت هند جاد موقف الدولة المصرية الدائم من القضية الفلسطينية، إذ تعتبرها واحدة من الملفات شديدة الأهمية بالنسبة لها، وقد أكد بيان الخارجية المصرية، على أهمية تجنيب شعوب المنطقة المزيد من التصعيد واللجوء إلى الوسائل العسكرية، موضحاً حرص مصر على استقرار المنطقة، وأهمية تسوية القضايا بالوسائل الدبلوماسية وعبر المفاوضات، داعياً إلى استئناف جهود السلام الفلسطينية الإسرائيلية بأسرع ما يمكن ودون انتظار.

وعلقت هند جاد: “لا يمكن أن تستقيم مفاوضات بالعنف واستخدام الرصاص ضد العزل، ولا بالاستيلاء على حقوق الفلسطينيين، وإنما بإرساء أسس السلام، وأوله أن يحصل كل طرف على حقوقه بدون جور، وبدون استخدام للعنف والترويع وإسالة الدماء”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى