متابعات

بمناسبة ذكرى تحرير سيناء ..مايسه عطوه تهنئ السيسي ووزير الدفاع

بعثت النائبة مايسه عطوه وكيل اول لجنه القوى العامله بمجلس النواب ورئيس كتله ستات وشباب اد التحدي برقية تهنئة للرئيس السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة” بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء، جاء بها: يُسعدني وكتلة ستات وشباب أد التحدي في مناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

ومن ناحيه اخرى أكدت النائبة مايسة عطوة، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيسة كتلة ستات وشباب أد التحدي، أن الكتلة شاركت بفعالية على مستوى الجمهورية في حث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وهو ما كان له الأثر الواضح في زيادة المشاركة خلال فترات الاستفتاء.

وأشارت النائبة، في بيان لها، إلى أن الكتلة وأعضائها خلال العمل اعتمدت على شرح فلسفة التعديلات للمواطنين وحثهم على المشاركة، حرصا على مصلحة الوطن واستقراره.
ولفتت النائبة إلى أن ما قامت به الكتلة وأعضائها جاء من استشعارها ضرورة الوقوف مع الوطن وبذل الغالي والنفيس في سبيل استقراره ومكانته بين الدول.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى