رياضة وملاعب

بعد فوز الخطيب.. شادى محمد يرحل عن قناة الأهلى

تقدم شادى محمد لاعب الأهلي السابق، باستقالته من قناة النادى، بعد فوز محمود الخطيب بمنصب رئاسة النادى.

وكتب شادى محمد بيانا جاء نصه على النحو التالى:

شرفت على مدار أكثر من 22 عامًا بارتداء قميص النادى الأهلى العظيم كلاعب، ومنحنى الله الفرصة لخدمة جماهيره كمقدم للبرامج الرياضية بقناة النادى لمدة تزيد على الخمسة أعوام، ويشهد الله أن موقفى وآرائى كانت دائمًا وأبدًا لإعلاء مصلحة النادى، وفقًا لما ارتأيت فيه الصلاح، ورأيى كبشر يتحمّل الصواب والخطأ”.

وتابع “هذا، وقد قالت الجمعية العمومية للنادى كلمتها، واختارت مجلس إدارة جديدًا ليقود مسيرة النادى لأربع سنوات مقبلة، ومع هذا القرار الذى أحترمه وأجّله، أيًا كان رأيى، وحرصًا على وحدة النادى واستقراره، أتقدم باستقالتى من العمل بالقناة، لإفساح المجال لإدارته الجديدة لاتخاذ ما تراه”.

“واختتم بيانه قائلا “أنتهز هذه الفرصة لأتوجّه بكل الشكر والتقدير إلى المهندس محمود طاهر، على ما بذله من مجهود مخلص لرفعة النادى الأهلى، وإسعاد جماهيره، متمنيًا للمجلس المنتخب النجاح فى مهمته، الأهلى فوق الجميع فعلاً لا قولاً”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى