رياضة وملاعب

بعد فوز أبوتريكة.. موسى: «فيفا» يريد إسقاط محمد صلاح

استنكر الإعلامي أحمد موسى الاستفتاء التي قامت بإعلانه الفيفا بشأن من هو الأفضل واللاعب التاريخي  في مصر، متسائلًا لماذا لم يتم عمل هذا الاستفتاء في دول أخرى كالأرجنتين أو فرنسا لماذا مصر فقط؟.

وناشد موسى خلال برنامجه “على مسئوليتى” المذاع على فضائية ” صدى البلد”، المصريين بالدخول إلى موقع الفيفا والتصويت لمحمد صلاح، مشيرًا إلى أن هذا الاستفتاء يهدف إلى ضرب وإسقاط محمد صلاح، مؤكدًا أن محمد صلاح هو الذي صعد بمصر لكأس العالم، وهو الأحق بهذا وليس أبوتريكة الذي يتلقى دعمًا غير مسبوق الآن من خلال جماعة الإخوان.

يذكر أن الفيفا أعلن استفتاءً على موقعه حول من اللاعب التاريخي في مصر وضمت القائمة محمد صلاح ومحمود الخطيب وحسام حسن ومحمد أبو تريكة.

وفاز أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر المعتزل، بنسبة 56% من إجمالي أصوات المشاركين في الاستفتاء، متفوقًا على صلاح الذي جاء بالمركز الثاني بنسبة تصويت بلغت 36%، بينما احتل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المركز الثالث بنسبة 6%، وتذيل حسام حسن، المدير الفني للمصري، الترتيب بنسبة 2%.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى