رياضة وملاعب

بعد تلقيه تهديدات بالقتل.. الجماهير المصرية: «محمد صلاح لو جراله حاجة هنحتل إيطاليا»

احتلت الجماهير المصرية  صفحة نادي «اي اس روما» الإيطالي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد أن تلقى اللاعب محمد صلاح تهديدات بالقتل من قِبل بعض المشجعين.
وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، أمس، أنه تم العثور على دمى مشنوقة في أحد شوارع العاصمة الإيطالية روما، تحمل أسماء محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلي دي روسي، لاعبي الفريق، بجانب لافتة تحمل عبارة «نصيحة بدون جريمة، نم والأنوار مضاءة»، في إشارة للخطر الذي يلاحق هؤلاء اللاعبين من فئة معينة من الجمهور.
وأضافت وسائل الإعلام الإيطالية، أنه لم يتم حتى الآن، تحديد أصحاب تلك التهديدات، وعما إذا كانت جماهير روما من قامت بهذا الفعل أم جماهير لاتسيو، العدو التاريخي لروما.
وزعم بعض الجماهير أن التهديدات التي تلقاها صلاح تأتي نتيجة كثرة الحديث عن انتقال اللاعب إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي، كما ذكرت تقارير أن اللاعب تلقى عرضًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أيضًا، ما أغضب جماهير روما.
واحتلت الجماهير المصرية صفحة النادي الإيطالي على «فيس بوك»، وعلّق أحدهم: «محمد صلاح خط أحمر»، فيما قال آخر: «أبو صلاح هو اللي عاملكم قيمة»، ورد آخر على تهديدات الجماهير الإيطالية قائلًا: «محمد صلاح لو جرالوا حاجة هنحتل روما»، فيما تعمّد أحدهم استفزاز النادي الإيطالي وجماهيره قائلًا: «إن شاء الله محمد صلاح في أتلتيكو مدريد».
جدير بالذكر أن صلاح كان سعيدًا في تدريبات روما اليوم، استعدادًا لمواجهة إي سي ميلان، يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي، ولم يكترث للتهديدات التي تلقاها.
وسجّل صلاح 13 هدفاً في مسابقة الكالتشيو هذا الموسم، ويحتل روما المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولي صاحب المركز الثالث.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى