رياضة وملاعب

بعد تعثر الإسماعيلي ونشوة الزمالك.. “حسبة” النقاط التي يحتاجها الأهلي لحصد النجمة الرابعة

حقق الأهلي فوزه الثالث عشر على التوالي بالدوري المصري على حساب الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، ليقترب المارد الأحمر خطوة بخطوة نحو بطولته المفضلة من أجل وضع القلعة الحمراء النجمة الرابعة على قميص الفريق.

واستغل الأهلي تعثر منافسه الإسماعيلي بالتعادل أمام طنطا بهدفين لكل فريق، ليحقق الأحمر فوزا صعبا على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، ليصبح الأحمر على بعد 5 نقاط فقط من التتويج بالدوري المصري للمرة الـ40 في تاريخه خلال منافسته مع الدراويش.

الأهلي رفع رصيده للنقطة 69 ليبتعد بصدارة الدوري المصري بفارق 21 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني و22 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث وللأخير مباراة مؤجلة أمام المصري مقبلة.

وفي حالة تحقيق الأهلي 5 نقاط سيرتفع رصيده للنقطة 74، وهو ما يعني تتويجه بالدوري، حيث إذا حقق الإسماعيلي في الـ8 مباريات المقبلة سيجد نفسه توقف عند النقطة 74 وهو نفس رصيد الأحمر، إلا أن متصدر الدوري حقق الفوز على الدراويش ذهابا وإيابا.

أما في حالة صحوة المصري وتحقيقه الفوز في الـ3 مباريات المؤجلة له سيجد الأحمر نفسه في حاجة لتحقيق 7 نقاط من اجل التتويج باللقب، ومن المقرر ملاقاة المارد الأحمر للمصري البورسعيدي الجولة بعد المقبلة وفي حالة فوز الأحمر سيجد نفسه على بعد 4نقاط وليس 7 نقاط.

وفي حالة تعثر الإسماعيلي والمصري، ومواصلة الزمالك تحقيقه للانتصارات، سيحتاج الأهلي لـ 4نقاط فقط من أجل الحصول على النجمة الرابعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى