ثقافه وفن

بعد استئصال الرحم وشلل فى الأمعاء.. تطورات جديدة لحالة أنغام

شهدت الحالة الصحية للمطربة أنغام، تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خروجها من المستشفى التى أجرت داخلها عملية جراحية طارئة الأيام الماضية.

وعادت أنغام، إلى منزلها عقب استقرار حالتها الصحية وتحسنها الملحوظ، وأكد طبيبها المعالج أن حالتها الآن أفضل وخرجت ظهر اليوم من المستشفى لقضاء فترة نقاهة بمنزلها قد تستمر لفترة أسبوعين.

كانت المطربة أنغام أصيبت بانسداد جزئى فى الأمعاء بعد اليوم الـ8 من عملية استئصال الرحم، مما عرضها لمضاعفات كبيرة كان أبرزها شلل فى الأمعاء.

ونتيجة لتدهور حالتها الصحية الأسبوع الماضى، فقدت أنغام القدرة على الأكل والكلام، مما جعل الفريق الطبى المتابع لحالتها بإدخال خراطيم خاصة بالتغذية داخل جسمها لمقاومة أعراض المرض، كما أنها رفضت وضع أنبوب داخل حنجرتها بسبب خوفها على أحبالها الصوتية.

وكانت الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية طارئة، حسب ما جاء فى البيان الصادر عن إدارة أعمالها، حيث قال البيان: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها فى المستشفى، وهى حاليا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

وتابع البيان: “حاولت أنغام أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها فى الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها فى المستشفى تحت الإشراف الطبى لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبى أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

حفل جديد لـ أنغام.. تعرف على الموعد والمكان

وتعد هذه العملية هى الثالثة التى خضعت لها أنغام هذا العام بعد تعرضها فى مايو الماضى لأزمة صحية، خضعت خلالها لجراحة دقيقة فى الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وبعد أسابيع خضعت لجراحة أخرى فى رسغ اليد بسبب مشاكل فى أوتار اليد، بعدها خضعت لفترة طويلة من العلاج الطبيعى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى