متابعات

بعد أزمة «المثليين».. خطوة قانونية ضد منظمى حفل «مشروع ليلى»

قدم عمرو عبدالسلام، نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، بلاغًا للنائب العام ضد منظمى حفل “مشروع ليلى” الذى أقيم بالتجمع الخامس، بالتحريض على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، وإفساد أخلاق المجتمعات العربية.

واختصم البلاغ الذى حمل رقم 10949/2017 عرائض نائب عام الشركة المنظمة والراعى الرسمى لحفل “ميوزك بارك”، والمدير المسؤول عن مول كايرو فيستفال سيتى بالتجمع الخامس وأعضاء فرقة “مشروع ليلى اللبنانى” وأدمن صفحة رينبو إيجيبت rainbowEGYPT.

والتمس مقدم البلاغ من النائب العام إصدار قرار عاجل بسرعة ضبط وإحضار المشكو فى حقهم ومنع المشكو فى حقه الثالث “فرقة مشروع ليلى اللبنانية” من مغادرة البلاد، وفتح التحقيقات اللازمة مع تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على الجرائم الجنسية التى ارتكبت أثناء الحفل.

كما التمس تكليف مباحث المعلومات بوزارة الداخلية بإجراء التحريات اللازمة للوصول إلى الشخص المسؤول عن إدارة صفحة “رينبو إيجيبت” وضبطه وإحضاره، وتحريك الدعوى الجنائية قبلهم وإحالتهم العاجلة إلى المحاكمة الجنائية طبقًا لمواد الاتهام الواردة بقانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى