ثقافه وفن

بسمة بوسيل تعيد نشر تدوينة الطلاق .. وتامر حسنى : طريقك وردى ووقتك فات

أعادت الفنانة بسمة بوسيل، نشر بيان انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسنى، عقب حذفها له منذ ما يقارب الساعة، من “استورى” حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل تفاصيل انفصالها، ملمحة لانزعاجها من معجباته وصوره معهن، قائلة: “لكل الناس اللى بتبعتلى صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملى احترام سواء فى صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولى أى حاجة عشان مش فارقلى أى صور”.

تدوينات بسمة بوسيل
وأضافت عبر “أستورى” على “إنستجرام”: “كمان أحب أعرفكم إنى إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولى أنا أى حاجة”.

يأتى ذلك بعد نشر الفنان تامر حسنى، مقطع من أغنيته الجديدة “كرهتنى فى الحب”، عبر حسابه الرسمى على “إنستجرام”، الذى يحمل اسم “تامر أكاديمى”، معلقا عليها بجزء منها “طريقك وردى، وقتك عدى، وقتك فات”.

ويشار إلى أن 25 أغسطس الماضى، كان تاريخ آخر مقطع فيديو يجمع الثنائى سويا، خلال غنائهما أغنية “بيلا تشاو”، وإعلانها طرحها بتوزيع جديد عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

تدوينات بسمة بوسيل
يذكر أن تامر وبسمة تزوجا فى 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم تاليا وأمايا واَدم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى