متابعات

بسبب الطقس السيئ.. غلق بوغازى الإسكندرية والدخيلة

أعلنت سلطات ميناء الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية، بما لا يسمح بحركة السفن.

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، إن سرعة الرياح وصلت إلى 20 عقدة، وارتفاع الأمواج لـ3 أمتار ونصف، بينما تراوح مستوى الرؤية بين 3 إلى 4 ميل.

وأضاف الغندور، أن إغلاق البوغازين جاء حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء لضمان سلامة الملاحة البحرية، مشيرا إلى جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة لتلقى أى بلاغات أو إشارات استغاثة من السفن.

ومن جانبه، قال اللواء بحرى مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية، إن الميناء رفع درجة الاستعداد للتعامل مع التقلبات الجوية، وتم تجهيز وحدات الإنقاذ تحسباً لأى ظروف طارئة.

يشار إلى أن الإسكندرية تتعرض منذ صباح أمس لنوة باقى المكنسة والتى من المقرر أن تستمر 4 أيام ويصاحبها رياح جنوبية غربية وأمطار غزيرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى