ثقافه وفن

بسبب إيراداته الضعيفة.. رفع «جدو نحنوح»

قررت مجموعة من دور العرض السينمائى رفع فيلم “جدو نحنوح”، بسبب ضعف إيراداته والتى وصلت لحوالى 300 ألف جنيه فقط، وعدم قدرته على المنافسة فى موسم منتصف العام الدراسى.

“جدو نحنوح” بطولة مدحت تيخة، مصطفى أبو سريع، ياسر الطوبجى، محسن منصور، إيمان السيد، مريم السكرى وآخرين، تأليف جوزيف فوزى، ومن إخراج سيف يوسف وإنتاج شركة الجذور، المنتج أيمن يوسف.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول مجموعة من الشباب يتوفى جدهم، ويبدؤون فى توزيع الميراث فيما بينهم، وبمرور الأحداث يكتشفون أن جدهم لم يترك أموالا لهم، بينما ترك وصية يطالبهم فيها بالبحث عن الكنز الذى يعتبر المحور الأساسى لأحداث الفيلم، ليكتشف هؤلاء الشباب أن الكنز موجود داخل مستشفى المجانين، ليضطروا بطريقة ما الدخول إلى المستشفى للبحث عن الكنز المدفون، وتحدث لهم الكثير من المفارقات الكوميدية طوال الأحداث.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى