متابعات

برلمانية تطالب وزير “النقل” بإنهاء تكرار حوادث القطارات

طالبت النائبة سناء السعيد، عضو مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، بحضور الفريق كامل الوزير، وزير النقل، لإلقاء بيانه بشأن خطة تطوير السكك الحديدية، بإنهاء تكرار الحوادث وتحمل المسئولية السياسية.
وأضافت “السعيد” أنه على الرغم من زيادة المخصصات لوزارة النقل لتحسين الخدمة نجد عكس ذلك وزيادة الحوادث في العام ٢٠١٩ عن العام ٢٠١٨حسب تقرير الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، مشيرة إلى أنه لو هناك عناصر إرهابية بالسكة الحديد حسب ماتحدث نائب من قبل، فأين المحاسبة؟ ولماذا نعرض حياة الناس للخطر ويزداد الدماء على الأسفلت بحوادث السيارات والأتوبيسات والقطارات ؟
وأكدت عضو مجلس النواب، أنه لا بد من المحاسبة السياسية وتحمل مسئولية ما يحدث لأرواح المواطنين البسطاء.
وكانت قد شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، اليوم الاثنين، حضور الفريق كامل الوزير، وزير النقل، لعرض خطة تطوير السكك الحديديه عقب تكرار أزمة حادثي قطار سوهاج والقليوبية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى