أخبار

بدء تصويت المصريين بالكويت في اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية

الكويت -أ ش أ:

بدأ المصريون المقيمون في الكويت في الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية، التي يتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى؛ وذلك داخل مقر السفارة المصرية بالكويت.

واطمأن سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، على تواجد جميع أعضاء الفرق المعاونة التابعة لوزارة الخارجية داخل مقر اللجنة، وقام بفض أختام الشمع الأحمر من على صناديق الاقتراع في التاسعة من صباح اليوم، إيذانا ببدء عملية تصويت الناخبين.

وقال السفير القوني – في تصريح لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت – إن عملية التصويت ستستمر اليوم حتى انتهاء آخر ناخب داخل حرم اللجنة الانتخابية من الإدلاء بصوته، لافتا إلى أن صناديق الاقتراع أغلقت الليلة الماضية في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة، بسبب كثافة الناخبين الذين تواجدوا داخل الحرم الانتخابي.

وأعرب القوني عن توقعه باستمرار كثافة توافد الناخبين المصريين في الكويت على صناديق الاقتراع اليوم، لمواصلة ملحمة حب الوطن التي عزفوها خلال اليومين الأول والثاني من العملية الانتخابية، والتي تعكس قيم الولاء والانتماء للوطن.

وكان الناخبون من أبناء الجالية المصرية في الكويت، قد بدأوا في التوافد على مقر اللجنة الانتخابية بالسفارة منذ الساعة الثامنة صباحا بتوقيت الكويت، قبل فتح صناديق الاقتراع بساعة كاملة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى