ثقافه وفن

بحضور نجوم الفن.. بيومي فؤاد يقتحم عالم المطاعم «صورة»

افتتح الفنان الكوميدي، بيومي فؤاد، مساء أمس الجمعة، مطعما جديدا بحضور عدد من نجوم الفن، مثل أكرم حسني ومحمد أنور وحمدي الميرغني.

ونشر حمدي الميرغني، صورة تجمعه بالحضور عبر حسابه بموقع الصور الشهير “انستجرام”، وعلّق قائلاً: “تجمع الأحبة برعاية شاهبندر الكوميديا العم بيومي فؤاد بمناسبة افتتاح مطعمه.. مبروووك ويارب يبقي فتحة خير عليك”، ويحمل المطعم اسم “Youka’s” ومقره في السادس من أكتوبر.

يشار إلى أن بيومي فؤاد شارك في رمضان 2020 في مسلسلات “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا، “ورجالة البيت” مع أحمد فهمي وأكرم حسني، و”2 في الصندوق” مع حمدي الميرغني وأوس أوس.

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان بيومي فؤاد، في وقت سابق، أسباب تقليص دوره في فيلم “النمس والإنس”، الذي يجسد بطولته الفنان الكوميدي محمد هنيدي، موضحًا أن ذلك يعود لمروره بظروف صحية.

وقال بيومي فؤاد خلال مقابلة مع برنامج “لايت شو”، المذاع على فضائية “الحياة”، إن الظروف الصحية تتمثل في أنه كان يحتاج لصق وإضافة ذقن مصطنع فوق ذقنه، وهو يعاني من مشكلة صحية لن تمكنه من هذا الأمر، الأمر الذي تسبب في تقليص دوره في الفيلم.

ويواصل صناع فيلم “النمس والانس” تصوير عدد من المشاهد الداخلية داخل استديو شريف عرفة، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من ١٠ أيام داخل نفس الديكور.

 

وتدور أحداث العمل حول قصة حب تجمع كل من منة شلبي ومحمد هنيدي اللذين يسكنان في أحد الأحياء، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبدالجليل الذي يشاركهما بطولة العمل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى