ثقافه وفن

بالفيديو والصور|حضور قوى لكتله ستات وشباب أد التحدي بإحتفالية مجلة حواء

كتبت نجلاء سمير

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، الاحتفالية التي نقذتها مجلة “حواء” على مسرح الوزارة تحت شعار “معا لدعم صندوق تحيا مصر”، وبمناسبة مرور 64 عاما على إصدار المجلة عن مؤسسة دار الهلال الصحفية، بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة، والكاتب الصحفي مجدي سبلة رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، والكاتبة الصحفية سمر الدسوقي رئيس تحرير المجلة،والنائبة مايسه عطوة وكيل أول مجلس النواب ورئيس كتلة ستات وشباب أد التحدي والدكتورة صبورة السيد  رئيس مجلس أمناء مدارس طيبة والدكتورة ريهام رزق، اقتصادي أول بصندوق تحيا مصر، وعدد من قيادات الوزارة.

وتضمنت الاحتفالية تكريم كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس المجلس القومى للمرأة والنائبة مايسه عطوة وكيل أول مجلس النواب ورئيس كتلة ستات وشباب أد التحدي والدكتورة صبورة السيد  رئيس مجلس أمناء مدارس طيبة ومجموعة من المثقفين والأدباء والكتاب، وعدد من قيادات المجلة تقديرا لأدوارهم.

وشاركت “أوركسترا” وزارة الشباب والرياضة في الحفل بقيادة المايسترو الدكتور محمد مصطفى وبمصاحبة أوركسترا الدكتورة رانيا يحيي، من خلال تقديم باقة منوعة من الأغانى منها “يا حبنا الكبير، أسمر يا أسمراني، طوف وشوف، يا مصر”.

وفى كلمته، أشاد الدكتور أشرف صبحي بمجلة حواء ودورها في مخاطبة المرأة المصرية كونها جزء أساسي في بناء الوطن، إضافة إلى دور المجلة التثقيفي فيما تقدمه من قوالب إعلامية وصحفية متميزة على مدار الأجيال المختلفة.

كما أثنى وزير الشباب والرياضة على قيام مسؤولي مجلة حواء بتوجيه الدعم لـ “صندوق تحيا مصر” الذى يعد شريكاً أساسياً في تحقيق التنمية بمصر من خلال المشاركة في العديد من المشروعات التنموية في مختلف المجالات تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن ناحيتها، قالت رئيس تحرير مجلة حواء، إنه تقرر أن تكون هذه الدورة لدعم صندوق تحيا مصر إيمانا بدوره في بناء ودعم ومساندة مصر.

https://youtu.be/0SU3FgKPzH4

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالية مجلة حواء بعيد صدورها الـ64

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى