أخبار

بالفيديو| مدير مستشفى رأس التين المقال: الوزير فهم خطأ.. ومجاهد: «مخادع»

رفض مدير مستشفى رأس التين بالإسكندرية المقال، الدكتور أشرف مرعى، اتهامه بالإهمال فى إدارة العمل الطبى بالمستشفى، وهو ما كشفه وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين راضى خلال زيارة مفاجأة قبل أيام.

وقال مرعى في مداخلة هاتفية مع برنامج «العاشرة مساء»، على فضائية «دريم»، إنه والمسؤولين بالمستشفى كانوا يخططون لإنشاء مركز لعلاج السكتة الدماغية، وحاولوا مع المجتمع المدنى تجهيزه، للاستفادة من جهاز أمدتهم به وزارة الصحة، وهو جهاز الرنين المغناطيسى.

وأضاف أنه افتتاح المركز تعطل على قطعة كابل كهربائى لتشغيل الجهاز، وأن الشركة الموردة وعدت بإحضارها خلال أيام، موضحا أن الوزير عندما وجد المركز مغلقا قرر إقالته دون معرفة الأسباب، وحوله إلى «كبش فداء». وأصر مرعى على وصف ما حدث بأنه سوء فهم من الوزير.

ومن جهته رد المتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور خالد مجاهد، قائلا إن قرار الإقالة كان سببه الإهمال الجسيم، وليس تأخر افتتاح المركز، مشيرا أن الوزير لاحظ الإهمال بمجرد دخوله من باب المستشفى، عندما وجد طبيبة أشعة واحدة بالاستقبال والطوارئ، كما استمع لشكاوى المرضى من تغيب بعض الأطباء المختصين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى