أخبار

بالفيديو| كامل الوزير: «اللى هيتورط مش هنسيبه.. واللى هيمد إيده هنقطعهاله»

كشف الإعلامى عمرو أديب، تفاصيل حصرية لزيارة اللواء كامل الوزير وزير النقل، لمحطتى مصر والجيزة، والتى تفقد خلالها الورش والعمال بالمحطتين.

وفى تقرير عرضه برنامج الحكاية، المذاع على فضائية “mbc مصر”، قال الوزير، إنه تعوَّد أن يرى عمله على الأرض، ويحب أن يرى نتاج تعليماته التى يعطيها للعاملين معه ليس فقط بالسكة الحديد، ولكن بالموانئ، والطرق والكبارى، والنقل البحرى، والنقل النهرى.

وأوضح الوزير، أن وزارة النقل، وزارة “تقيلة” وخدمية محتكة بالمواطنين يوميًا وفى كل مناحى الحياة، قائلًا: “ممكن العامل والموظف ما يستوعبش التوجيهات ودا بيكون عيب منى، وهنا يكون فى حاجة لتوضيح أكتر، أو ليس لديه الإمكانيات لتنفيذ ما أوجهه إليه، وهنا لابد أن أنزل إلى المواقع وأرى بعينى”.

وأضاف الوزير، “لقد تحدثت كثيرًا عن الأنفاق المغلقة وتأكدت أنها مفتوحة اليوم، وتعمل بشكل منتظم جدًا ومُضاءة، ووجدت أيضًا عربيت الجولف المخصصة لنقل غير القادرين تعمل بكفاءة وموجودة، كما وجدت النظافة تظهر على أرصفة المحطات، وبالفعل بدأ الجمهور يتوجه إلى شباك التذاكر ليحجز تذكرته وهو راضٍ عن الخدمة”.

وشدد الوزير، على ضرورة اتخاذ التدابير والاحتياطات للأمان والإطفاء، موضحًا أنه تابع العمل على تطوير الإطفاء والاهتمام بأدواتها لأهميتها فى أوقات الأزمات والحوادث.

وحذر وزير النقل، المتقاعسين عن العمل والمتورطين فى الفساد قائلًا: “معنديش مانع وهطول بالى، واللى هيشتغل معايا على راسى من فوق مرة واتنين وتلاتة طالما عايز يتعلم ويشتغل، أما لو موش عايز يشتغل فيسيبنى أنا أشتغل ويبعد عنى”، قائلًا: “اللى هيمد إيده ويتورط فى فساد دا مش هنسيبه، اللى هيمد إيده هنقطعهاله”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى