ثقافه وفن

بالفيديو.. فادية عبد الغنى عن غيابها : معمولى عمل على قرموط بيجرى فى المياه

أكدت الفنانة فادية عبد الغنى، أن غيابها عن الساحة الفنية ليس ذنبها، قائلة: “غيابى عن الساحة الفنية مش ذنبى، أنا موجودة وأعمالى بتتذاع وشغلى مالى القنوات”.

وتابعت الفنانة الشهيرة، فادية عبد الغنى، خلال لقائها فى برنامج “مساء DMC”، للإعلامى رامى رضوان المذاع على قناة DMC: “أعمالى رغم إن عدى عليها سنين وعمر كبير إلا أنها ليها تأثير كبير على الجمهور وبتتشاف”، مداعبة رامى رضوان قائلة: “الظاهر معمولى عمل على قرموط بيجرى فى المياه”.

 

 

وأضافت: “كل سنة بيتعرض عليا حاجات، وأنا بعتبر نفسى عملت حاجات كويسة ربع صفحة فى تاريخ الفن، ومش عاوزة أبوظ أو أقلل من قيمة اللى عملته، لأن كل اللى بيتعرض عليا بحس إنى داخلة “فسوخة” فى الحكاية وخلاص، لأن أنا أعتقد إن عندى قدرة كويسة إنى اتحط في المكان المناسب”.

فادية عبد الغنى
فادية عبد الغنى
 

وفى ذات السياق حلت حفيدة فادية عبد الغنى من خلال “لايف” والتى أكدوا بأنهم يحبون كل أعمال جدتها، من أبرزها “المال والبنون”، “عائلة الحج متولى”، “دلع البنات”، “يانا يا خالتى”، وأشارت إلى أنهم ينادوا عليها بـ”فوفو” ويحبون أكل “المحشى” من يدها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى