أخبار

بالفيديو..المستشار نادر سعيد: الغلق الفورى لأى منشأة تخالف الإجراءات الاحترازية

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك تعليمات مشددة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، للمحليات بالغلق الفورى لأى منشأة تخالف الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مع قرارات الفتح لبعض المنشآت الصادرة اليوم.

وفى مداخلة هاتفية، مع الإعلامى محمد شردى، ببرنامج الحياة اليوم، على فضائية الحياة، أوضح سعد أن أجهزة الحكم المحلى بالمحافظات، هى التى ستتولى عملية تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفتح المقاهى والمطاعم بنسبة 25%، أو أى منشأة سيتم فتحها.

وحذر المتحدث باسم مجلس الوزراء، من أن المحل أو المنشأة المخالفة، ستتعرض لعقوبة الغلق لمدة تصل من شهر إلى ثلاثة أشهر، داعيا المواطنين إلى إرسال الشكاوى المتعلقة بالمنشآت المخالفة إلى منظومة الشكاوى الموحدة.

ولفت سعد إلى أن القرارات التى صدرت عن مجلس الوزراء اليوم، قد يتم التراجع عنها فى أى وقت، وفى حال تحسن الأمور، يمكن زيادة النسبة المسموح بها إلى 50% بدلا 25%.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى