متابعات

بالفيديو| المرور: إغلاق «الكريمات» وحادث تصادم على مطلع أكتوبر

استعرض برنامج “8 الصبح” على فضائية “dmc” الحالة المرورية على المحاور الرئيسية والطرق بالقاهرة، اليوم الخميس.

وقال الرائد محمد الشربينى، مشرف الإدارة العامة للمرور، إن اليوم الخميس يشهد إغلاقًا لطريق الكريمات الشرقى فى حدود مديرية أمن بنى سويف مع المنيا، لافتًا إلى أن باقى الطرق تعمل بشكل جيد، وإمكانية استخدام طريق أسيوط الغربى لحين انقشاع الشبورة على الطريق الشرقى.

وأضاف الشربينى أنه توجد حادث تصادم على مطلع كوبرى أكتوبر من اتجاه العروبة، إضافة إلى وجود سيارة نقل معطلة على منتصف الدائرى للقادم من الفيوم والواحات ويتم التعامل مع هذه الحوادث حاليًا، موضحًا أن الأحجام معتادة على الدائرى والأتوستراد.

وأشار مشرف الإدارة العامة للمرور إلى أن محور 26 يوليو يشهد أحجاما أقل من المعتاد فى الاتجاهين، كما تعمل باقى الطرق السريعة بشكل جيد بعد الانتهاء من الأحجام عليها، علاوة على بدء تعزيز الخدمات عليها لتأمين المسافرين لقضاء العطلات الأسبوعية.

ونوه الشربينى إلى استئناف الأعمال على كوبرى أكتوبر، الليلة من الواحدة ليلا حتى فجر الأحد، مع استمرار الأعمال فى محيط زهراء المعادى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى