أخبار

بالفيديو| الرئيس يصعد مسرح افتتاح مؤتمر الشباب لتحية «أم كلثوم أولادنا»

صعد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، على مسرح افتتاح المؤتمر السابع للشباب لتحية واحدة من النماذج المشرفة من ذوى القدرات الخاصة، وأصر على أن تجلس فى الصف الأول بعد إلقاء كلمتها.

وقالت هديل ماجد صاحبة الـ25 عامًا، والملقبة بـ”أم كلثوم أولادنا”، إنها فخورة بكونها مصرية، مشيرة إلى تخرجها فى كلية الآداب قسم الفلسفة، وأنها تغنى منذ صغرها.

وأضافت أنها بعد اجتياز الثانوية العامة، رغبت فى الانضمام لكلية التربية الموسيقية لاستغلال موهبتها، إلا أن البعض نصحها بعدم المواصلة رغم اجتيازها الاختبارات بسبب ولادتها بمشكلات عديدة على مستوى النظر والحركة.مؤتمر الشباب

وأشارت أنها بعد الدراسة، التحقت بأكاديمية الفنون، ثم انضمت للملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة، وحصلت على جائزة سيد مكاوى للغناء لعام 2017، و2019، بالإضافة إلى التكريم فى العديد من المهرجانات.

وتابعت: “أنا حافظة جزء من القرآن الكريم سماعى من خلال إذاعة القرآن، ربنا بيوزع علينا 24 قيراط بتوعنا وأنا مبسوطة وراضية”.

ووجهت الشكر للرئيس السيسى، لاهتمامه بذوى القدرات الخاصة، وما قام به من مشروعات ومبادرات لصالحهم، قائلة: “إحنا مش مهمشين فى المجتمع، إحنا لينا تأثير وهدف، والمصرى دايمًا رافع راسه لفوق”.

وقالت: “أحب أشكر ماما اللى تعبت معايا بعد وفاة بابا، واللى وصلتنى للمكانة اللى أنا فيها دلوقتى، ولما كنت بأقول لها أنا تعباكى معايا يا ماما، كانت بتقولى أنا مش حاسة بأى تعب”.

وأكدت أنها تتمنى أن تكون سفيرة لمصر والعالم فى مجال الغناء، مشيرة إلى أنها تستطيع الغناء بعدة لغات كاليابانية، كما أنها تتعلم الصينية بشكل ذاتى، ووجهت نصيحة للشباب “أنه بالتحدى والعزيمة، يمكن عبور الصعاب”.

وطلبت هديل من الرئيس أن تغنى أمامه، ليرد الرئيس: “نفسى أسمع صوتك”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى