أخبار

بالفيديو .. الأرصاد : الجو غير مستقر لـ نهاية الأسبوع

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية بدرجتين أو 3 درجات.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية، فى برنامج “مساء dmc”، المذاع على قناة “dmc” الفضائية، ويقدمه الإعلامى رامى رضوان، أن منطقة سانت كاترين ونخل تصل فيها درجات الحرارة إلى الصفر وهذا طبيعى ولكن درجات الحرارة فى المدن المجاورة أفضل بكثير فى جنوب سيناء.

حالة الطقس

وأوضح محمود شاهين أن مصر بها حالة من عدم الاستقرار وفقا للبيان الذى أصدرته الهيئة العامة للأرصاد الجوية اعتبارا من غد، وتستمر حتى نهاية الأسبوع.

ولفت إلى أن الرياح الجنوبية الغربية ستنشط على بعض أنحاء البلاد، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على الطرق الصحراوية والمكشوفة، مشيرا إلى أن هذا النشاط للرياح سيؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية، وسيزيد شعورنا بانخفاض درجات الحرارة وسيبدأ منذ غد فرص سقوط الأمطار حتى نهاية الأسبوع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى