متابعات

بالفيديو .. أول تعليق للمصرى المعتدى عليه بالكويت : مش هتنازل عن حقى

قال العامل المصرى، الذى تعرض للاعتداء من قبل مواطن كويتى أثناء أداء عمله ككاشير بجمعية صباح الأحمد: “أنا اتهانت أمام الناس وإحنا هنا فى دولة قانون”.

وروى ما حدث معه فى حوار للتلفزيون الكويتى قائلاً: “الإدارة أصدرت تعليمات بعدم التعامل إلا بالأرقام، ولما طلبت من المواطن الكويتى الرقم رفض، وقلتله ارجع للإدارة، راح ضربنى على وشى 3 مرات”.

وأكد أنه لن يتنازل عن حقه قائلاً: “مش هتنازل عن حقى، والناس كانت معايا، وأنا أتهانت فى دولة قانون، والدولة مش هتخلصها اللى اتعمل فيا، والشرطة الكويتية مش سايبه حقى”.

ولفت إلى أنه قدم محضر فى قسم الشرطة، معربًا عن شكره للكويتيين الذين تعاطفوا معه.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا فيديو تعرض مصرى مقيم بالكويت يعمل كاشير بجمعية “صباح الأحمد” لاعتداء بالضرب من قبل مواطن كويتى.

وتواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع السفير هشام عسران قنصل عام مصر بالكويت، لمتابعة موقف الشاب المصرى الذى تعرض للاعتداء من قبل أحد المواطنين أثناء تأدية عمله.

وأكدت مكرم، على تقديرها لسرعة التحرك من قبل القنصلية العامة والسلطات الكويتية التى لا تفرّق بين العاملين على أراضيها وتعامل المصريين معاملة الكويتيين.

وخلال الاتصال، أكد السفير هشام عسران، أن الحادث فردى لا يمثل متانة العلاقات الثنائية بين الشعبين واستقرار مئات الآلاف من العمالة المصرية بدولة الكويت.

كما أوضح القنصل العام أنه تم إلقاء القبض على المعتدى وتم تسجيل القضية جنحة ويتم متابعة القضية، لافتا إلى تواصل الجهات المعنية بالكويت مع الشاب المصرى “وليد” الذى تم الاعتداء عليه، وكذلك أعلنت جمعية “صباح الأحمد” التابع لها المتجر تضامنها مع الشاب يتقدمهم رئيسها ناصر ذعار العتيبى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى