ثقافه وفن

بالفيديو..أصالة تغادر مطار القاهرة.. ومصدر يؤكد: خضعت لإجراءات التفتيش

وصلت إلى مطار القاهرة الدولى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، الفنانة والمطربة السورية أصالة قادمة من لبنان، حيث تم إنهاء إجراءات وصولها على متن طائرة الخطوط الجوية اللبنانية، القادمة من بيروت. 
 
كانت الفنانة السورية، قد وصلت مطار القاهرة بعد احتجازها من قبل سلطات الأمن فى مطار بيروت الدولى، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وبعد الإفراج عنها، تم السماح لها بالسفر الى القاهرة، حيث كان فى انتظارها بمطار القاهرة الدولى، عدد من أصدقائها للاطمئنان عليها بعد الأزمة التى تعرضت لها، وكان لافتا خروجها من صالة الوصول الدولي العادية، بخلاف ما هو متعارف عليه لدى الوسط الفنى، حيث يتم الحجز لهم مسبقا فى صالة الخدمة المميزة التى يتم تحصيل الرسوم عليها لإنهاء الإجراءات. 
 

وأفاد مصدر أمنى بالمطار، أن الفنانة أصالة خضعت لجميع إجراءات التفتيش المتبعة، وما يتضمنه ذلك من تعقيم للأمتعة، فضلا عن مراجعة وثائق السفر الخاصة بها للسماح لها بدخول البلاد، لافتا إلى أن الفنانة أصالة خضعت أيضا للفحص الأمنى المتبع على جميع الركاب العائدين من الخارج، ليتبين عدم طلبها على ذمة أى قضية، بالإضافة إلى عدم إدراج اسمها على قوائم الترقب أو الوصول لدى الجهات المعنية بالإدراج. 
 
وفي السياق ذاته، فقد أكد مصدر جمركى بمطار القاهرة الدولي، أن جميع الأمتعة والحقائب الخاصة بالفنانة السورية أصالة، خضعت لإجراءات التفتيش المتبعة وتم السماح بدخولها، بعد التآكد من عدم مخالفتها للقوانين المصرية الخاصة باستقدام وجلب الاحتياجات الخاصة من خارج البلاد. 
 
كان قد تم الافراج عن المطربة السورية أصالة نصرى بضمان محل الإقامة، بعد احتجازها من قبل أمن مطار بيروت، أثناء مغادرتها لبنان متجهة إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان، بعد انتهاء التحقيق معها فى تهمة حيازة المخدرات.
 
كانت بعض المواقع اللبنانية، قد نشرت مساء أمس الأحد، أخبارا تفيد احتجاز المطربة السورية أصالة نصرى فى مطار بيروت، حيث كانت عائدة إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان، الأمر الذى أحدث ضجة كبيرة، وأثار استياء ودهشة الكثيرين بالأوساط الصحفية ووسائل الإعلام، فضلا عن الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة.
 
وأكدت بعض المصادر الإعلامية، أن احتجاز أصالة فى مطار بيروت، تزامن مع عودتها إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان، بعد حضورها حفل إفطار لأحد شركات الإنتاج الكبرى، وأثناء اتجاهها لمغادرة المطار، وخلال تفتيش حقائبها اكتشفت السلطات الأمنية فى المطار، وجود كمية تصل من 3 إلى 5 جرام من مخدر الكوكايين داخل حقيبة مكياجها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى