متابعات

بالفيديو| آهات نسائية غير لائقة تقطع بث “بي بي سي”

أنهت مذيعة “BBC” بث برنامج “بريكفاست”، بعدما سمعت وسمع المشاهدون آهات نسائية بصوت عالٍ، في خلفية صوت صوت مقدمة البرنامج.

ونشر موقع قناة “روسيا اليوم” الإخباري تقريرا عن الواقعة، حيث كان كانت المراسلة السياسية للقناة “إيما فاردي”، تتحدث عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) عندما غطى على صوتها صوت آهات نسائية، ولكن المراسلة ضبطت أعصابها وتمالكت نفسها وواصلت تقديم البرنامج وكأن شيئا لم يكن، وكذلك حافظ طاقم البث في الاستوديو على الهدوء ورباطة الجأش.

ووفقا لـ”روسيا اليوم” فإن مصدرا في “BBC”، أفاد بأن مجموعة “برانكيرز” (أي متصلون بغرض المزاح)، أخذت على عاتقها مسؤولية ما حدث.

وقال المصدر إن المجموعة مرت بالصدفة بجانب ويستمينستر، وشاهدت الطاقم التلفزيوني وهو يصور، فتوقفت مجموعة الشباب وقررت المزاح، واقتحموا بتسجيلهم غير اللائق عملية البث من سيارة مركونة في مكان غير بعيد عن موقع التسجيل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى