رياضة وملاعب

بالفيديو|مقدمة إبراهيم فايق ضد مرتضى منصور الممنوع إعادة عرضها على DMC

هاجم الإعلامي إبراهيم فايق، المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في مقدمة نارية ببرنامجه «الحريف»، وقررت على خلفيتها إدارة قنوات «DMC» منع إعادة عرضها، وحذفها من على موقعي «فيس بوك» و«يوتيوب».

وجاء هجوم «فايق» الشرس ردًّا على هجوم رئيس الزمالك عليه وعلى الكابتن أحمد حسن -الصقر-.

وقال الإعلامي خلال حلقة أمس من برنامج «الحريف» على شاشة «DMC سبورت»: «مش هطبلك، عمري ما هشوف حاجة غلط وأتكلم بالعكس، الناس الحرة اللي دمها حر مش هتعمل كده».

واستكمل «فايق» هجومه: «أنا مهذب وبعرف إزاي اختار كلامي.. وطول ما أنا عايش وفيا نفس، مش هتمنعني أتكلم في الكورة أو من الدفاع عن مصلحة نادي الزمالك، وبقولك مش هتعرف».

وكانت قناة «دي إم سي سبورت» منعت إعادة عرض المقدمة النارية للإعلامي الرياضي إبراهيم فايق التي هاجم خلالها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في حلقة الليلة من برنامجه، كما حذفتها من على القناة الرسمية لموقع «يوتيوب» وصفحة «فيس بوك»، كما منعت القناة أيضًا نشر مداخلة الكابتن أحمد حسن مع «فايق».

شاهد الفيديو

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى