متابعات

بالفيديو|تفاصيل اغتصاب طفلة معاقة ذهنيا في مدرسة الإسكندرية

متابعه منى الطايل

روى محمد، والد الطفلة المعاقة ذهنيًا، والتي تعرضت لاغتصاب بمدرسة إعدادي في الإسكندرية، تفاصيل الواقعة لافتًا إلى أنها تعود إلى يوم 13 ديسمبر 2017، حيث جاءت الطفلة إلى المنزل في حالة انهيار وإعياء ولا تستطيع التحدث.

وأوضح، أنه اكتشف استدراج مدرس اللغة الإنجليزية نجلته المعاقة ذهنيًا إلى حجرة فارغة في المدرسة الاعدادية بعد انتهاء اليوم الدراسى وتعدى عليها جنسيًا، الأمر الذي تسبب لها في تهتك بغشاء البكارة وجروح وكدمات.

وأكد والد الطفلة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلام تاني”، المذاع على قناة “دريم”، تقديم الإعلامية رشا نبيل، أن الطب الشرعي أكد صحة واقعة الاعتداء الجنسي على نجلته، لافتة إلى أنها حاصلة على 3 شهادات تقديرية وملتزمة في الحضور بالمدرسة ولم تتغيب يومًا ورغم ذلك قامت مديرة المدرسة بتقديم شهادتين الأولى تؤكد أنها منقطعة والاخري بأنها تغيبت خلال يوم الواقعة لتبرئة المدرسة والمدرس من الحادث، لافتًا إلى أن حادثة الاعتداء الجنسي على ابنته ليست الأولى والأمر تكرر قبل ذلك مع طفلتين أخرتين.

شاهد الفيديو

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى