أخبار

بالصور| وصول أول أفواج الحج البرى إلى ميناء نويبع

وصل فى الساعات الأولى من صباح اليوم،  أول أفواج الحج البرى إلى ميناء نويبع قادمًا من ميناء العقبة الأردنى بعد انتهاء مناسك الحج، حيث من المقرر أن تستمر الرحلات فى التوافد حتى 6 سبتمبر 2018.

وتتابع غرفة العمليات التى قام اللواء مهندس هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، بتشكيلها برئاسته وعضوية كل من، اللواء بحرى عبد القادر جاب الله، رئيس شركة القناة للتوكيلات الملاحية، واللواء يسرى الأخرس، نائب مدير شركة الجسر العربى، واللواء صبرى وزيرى، رئيس مجلس مدينة نويبع، بمتابعة موسم الحج والتدخل السريع لتذليل جميع الصعوبات الواردة لحجاج بيت الله الحرام.

واستقبل الميناء الحجاج بصالات الوصول لإنهاء إجراءات الجمارك والتفتيش للتيسير على الحجاج والعمل على سرعة خروجهم من الميناء.

كما تم التأكيد على وجود ممثل عن شركات السياحة التابع لها الأتوبيسات لحل أى مشاكل وتجهيز الصالات ونظافة الميناء بالداخل والخارج وتوفير كراسى، خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة مع استمرار تقديم خدمات الكهرباء والمياه وتكريس جميع إمكانيات الميناء لصالح الحجاج، بالإضافة لتجهيز صالة VIP لخدمة الحجاج حالة وجود تكدسات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى