متابعات

بالصور| وزير الداخلية يتفقد ميدانى التحرير وهشام بركات

تفقد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، مساء اليوم السبت، الحالة الأمنية ميدانياً بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة والوقوف على تنفيذ الخطط الموضوعة لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدسات خلال شهر رمضان.

كما حرص وزير الداخلية على التأكد من التواجد الأمنى الفعال تحت إشراف المستويات القيادية والإشرافية والتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة.

وتفقد وزير الداخلية، ميدان مصطفى محمود بالجيزة، وميدان التحرير بالقاهرة، وميدان هشام بركات، وشدد على سيولة الحركة المرروية، كما وجه بتواجد الخدمات بصورة مستمرة للعمل على تسيير الحركة المرورية، والتعامل الفورى مع أى مخالفات.

وتفقد أيضا الارتكازات الأمنية والخدمات المرورية بعدد من المحاور والميادين، ووجه بتشديد الرقابة الأمنية والمرورية على كافة الطرق والمحاور التى تشهد كثافات خلال فترة الذروة لتسيير الحركة المرورية.

وشدد على حسن معاملة المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء الأمنى واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين.

كما التقى وزير الداخلية بعدد من القيادات الأمنية ورجال الشرطة، وأعرب عن تقديره لما لمسه من جهد، ووجه بضرورة التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والقيادية مع مرؤوسيهم لمتابعة سير الأداء الأمنى، والتحلى باليقظة ورفع درجة الاستعداد للتعامل مع مختلف المواقف الأمنية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى