متابعات

بالصور| مصريون بين ضحايا حادث الدهس بـ«برشلونة»

أعلنت خدمات الطوارئ فى إقليم كتالونيا الإسبانى أن هناك 34 جنسية بين ضحايا حادث الدهس الذى وقع بمدينة برشلونة أمس الخميس، سواء مصابون أو وفيات.

ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قائمة بهذه الجنسيات، وجاء من بينها الجنسية المصرية دون الإعلان عن أى تفاصيل أو تحديد إن كان هؤلاء الضحايا من المصابين أم الوفيات.

وشهدت إسبانيا اليوم الجمعة، وقفة دقيقة حداد على أرواح ضحايا الهجوم بالشاحنة على منطقة “لاس رامبلاس” السياحية الشهيرة فى برشلونة، وأعلن رئيس الوزراء الإسبانى، ماريانو راخوى، الحداد لمدة 3 أيام فى جميع أنحاء البلاد.

وتقول السلطات الإسبانية إن 14 شخصا قتلوا وأصيب 90 آخرون، فى الحادث، فيما أعلن تنظيم “داعش” مسؤوليته عن الهجوم الأحدث فى سلسلة من الهجمات التى استهدفت مدنا أوروبية على مدى الـ13 شهرا الماضية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى