متابعات

بالصور| ظهور ضبع في الإسكندرية.. وفريق أزمات المحافظة: تخلصنا منه

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، صورا توضح ظهور “ضبع” في شارع القاعدة بمنطقة البيطاش في الإسكندرية.

وتظهر الصور ضبعًا ميتا بعدما تمكن أحد الأفراد من الإمساك به، وحسب قول محمد أيمن، أحد سكان هذه المنطقة، وشاهد على الواقعة، إنه تفاجأ في أثناء عودته إلى منزله في الـ10 مساء بتجمع عدد من الأهالي حول هذا الضبع بعدما تم الإمساك به وقتلوه.

وأضاف أيمن صاحب الصورة التي تداولها عدد كبير من مستخدمي “فيس بوك”، لـ”الوطن”، أنه وجد الحيوان مقتولا وأن رأسه مفصولة عن جسمه، ورفعه عمال النظافة من الشارع ووضعوه داخل سيارة القمامة، مشيرا إلى أن الأهالي لا يعرفون سبب ظهوره في الشارع.

كانت لجنة الأزمات والكوارث بغرب الإسكندرية تلقت بلاغا بظهور حيوان يشتبه في أن يكون ضبعا بمنطقة البيطاش وتحرك محمد عمر، أحد أعضاء اللجنة إلى المكان، وتم التعامل مع الحيوان بشكل سليم دون تعرض أحد من الأهالي للإصابة.

وقال محمد عمر، عضو لجنة الأزمات والكوارث والمشارك في الواقعة لـ”الوطن”، إنه عند وصوله إلى موقع البلاغ وجد الحيوان ميتا وأنه رفع من الطريق بالتواصل مع عدد من الأهالي في المنطقة ومع عمال شركة نهضة مصر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى