متابعات

بالصور| حريق مروع داخل مستشفى آخر فى كوريا الجنوبية

شب حريق هائل، السبت، داخل مستشفى سيفيرانس بسيول عاصمة كوريا الجنوبية، حيث تصاعدت أعمدة الدخان وتم إجلاء مئات المرضى وسط تعزيزات أمنية واستدعاء رجال الحماية المدنية، وفق ما أبرزت وكالة “رويترز” ، ولا تزال أسباب الحادث مجهولة.

الحريق هو الثانى بعد أسبوع من حريق فى مستشفى آخر وبلغت حصيلة الحريق الذى اندلع بالمستشفى السابق 41 قتيلا، وأصيب أيضا 70 شخصا آخرون بجروح جراء هذا الحريق الذى شب فى الطابق الأول من مبنى يضم مستشفى ومركزا لرعاية المسنين.

مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ظهرت فيها طائرة هليكوبتر تحلق فوق المستشفى فى منطقة ميريانغ بجنوب شرق البلاد وقد تصاعدت منه أعمدة دخان كثيف. وحضرت العديد من سيارات الإطفاء إلى المكان، والمبنى مكون من خمسة طوابق، وقال رجال إطفاء موجودون فى الموقع إن عشرات الأشخاص لقوا حتفهم.

إجلاء المرضى

رجال الاطفاء

انتشار رجال الاسعاف

رجال الاطفاء بموقع الحريق

الدخان يتصاعد فى المستشفى

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى