رياضة وملاعب

بالصور| «بنطلون» محمد صلاح يثير الجدل على «السوشيال ميديا»

أثار البنطلون الذى ارتداه اللاعب محمد صلاح، المنضم مؤخراً إلى نادى ليفربول الإنجليزى من نادى روما الإيطالى حالة من الجدل على صفحات التواصل الاجتماعى بعد أن ظهر ممزقاً كالذى يرتديه أغلب الشباب.

وظهر محمد صلاح فى أول أيام عيد الفطر أثناء تأديته صلاة العيد بقريته “نجريج” بمركز بسيون فى محافظة الغربية مرتدياً البنطلون، ونشرت المواقع الإلكترونية فرحة أهالى قريته به واحتفالهم بانضمامه لصفوف الفريق الإنجليزى، إلا أن بنطلون صلاح سيطر على مواقع التواصل.

واختلف نشطاء مواقع التواصل حول زى صلاح بين مؤيد ومعارض، حيث يرى مؤيدو صلاح ومعجبيه أن اللاعب له مطلق الحرية فيما يرتديه من ملابس، وإن كانت لا تلقى قبولاً لدى البعض.

فيما رأى المعارضون أنهم يعشقون صلاح، ويعتبرونه مثلاً أعلى وقدوة للشباب، ومن ثم لا يجب أن يرتدى ما يطلقون عليه “البنطلون المقطع”، كونه لا يتواكب مع عادات وتقاليد القرية المصرية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى