ثقافه وفن

بالصور .. بعد نشر مقاطع إباحية لها تؤدى العمرة وتناجى الله

نشرت ممثلة بوليوود الباكستانية، رابى بيرزادا، عبر حسابها على انستجرام صور لها أثناء تأدية مناسك العمرة فى مكة المكرمة، وسط  إعجاب من قبل المتابعين برابى أثناء ظهورها بالحجاب، فيما عبرت رابى عن سعادتها المطلقة لأدائها مناسك العمرة.

رابي بيرزادا
وأرفقت رابى قولها بصورتها : نعم أتباهى بإظهار مناسك العمرة، لأن هذا شيء أفتخر به، يجب علينا جميعا أن نبدى طقوسنا الدينية بعيداً عن الرياء والتكبر .. جئت إلى مكة المكرمة ولا شيء يمكن أن يجعلنى أكثر سعادة”.رابي بيرزادا

كما أبدت رابى، انبهارها بمشاهدة الكعبة وعلقت قائلة: أنا فنانة، أرسم، وأصور، لكن بصراحة لم أر مكانا أو كائنا واحدا فى هذا العالم يشبه هذا، أخذت صورا من جميع الزوايا، ورغم أنها صورة عادية لكنها تعطيك انطباعا بأنها ثلاثية الأبعاد، فهى معجزة فى حد ذاتها.

رابي بيرزادا
وأردفت الفنانة الباكستانية قائلة : فى مكة أشعر أننى ضيفة على الله سبحانه، أراه فى كل مكان أنا لا أتذكر عائلتى، بيتى لوحاتى حياتى، كل ما أتذكره هو أننى أتنفس فى مكان لا يستضيفه سوى الخالق.

فيما أعربت الباكستانية رابى بيرزادا عن سعادتها وكامل امتنانها لوجودها فى بيت من بيوت الله.

وكان نشطاء تدولوا مقاطع فاضحة وخادشة للحياء مما دفعها للإعلان عن قرارها بأداء مناسك العمرة فى مكة المكرمة وزيارة الكعبة الشريفة والتقرب إلى الله، وسط  مساعى وإعلان من الممثلة الباكستانية أنها تسعى لاعتزال التمثيل وارتداء الحجاب وطلب المغفرة من الله بعد مقاطع الفيديو الفاضحة لها التى تم تداولها بشكل كبير عبر فيس بوك.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى