متابعات

بالصور.. إقبال كبير للمصريين على السفارة بواشنطن للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات

متابعه حنان شلبي

اصطف عدد كبير من أبناء الجالية المصرية داخل السفارة المصرية بالعاصمة الأمريكية واشنطن، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية للمصريين فى الخارج.

66

وقال يوسف الدسوقى، أحد المصريين بالولايات المتحدة ومدرس مساعد بجامعة Johns Hopkinsفى العاصمة الأمريكية واشنطن لـ”اليوم السابع”، إن أول يوم للعطلة الأسبوعية فى واشنطن واليوم الثالث لتصويت المصريين بالخارج يشهد إقبالا كبير بالسفارة المصرية بواشنطن .

44

وكان قد احتشد عددا كبيرا من أبناء الجالية المصرية فى طابور طويل أمام القنصلية العامة فى نيويورك ،فى ثالث أيام التصويت فى الانتخابات الرئاسية المصرية للإدلاء بأصواتهم فى العرس الديمقراطى.

55

وكان قنصل مصر العام فى نيويورك، السفير هشام النقيب، قال إن الساعات الأولى للانتخابات شهدت إقبالاً كبيرًا من أبناء الجالية المصرية بشكل غير متوقع.

33

وأشار السفير هشام النقيب، فى تصريحات سابقة لـ”اليوم السابع”، إلى أن ما يحدث يؤكد أن هناك رغبة قوية لدى المصريين للإدلاء بأصواتهم، والتأكيد على انتمائهم والمشاركة فى اختيار مستقبلهم القادم.

11

22

77

88

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى