أخبار

بالصور.. أمطار ورياح تضرب الإسكندرية فى اليوم الأول لـ نوة الكرم

تعرضت محافظة الإسكندرية، صباح اليوم الخميس، لهطول أمطار متوسطة إلى خفيفة تزامنا مع أول أيام نوة “الكرم” والتى يصاحبها رياح غربية باردة من المقرر أن تستمر 7 أيام.

وأعلن محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ فى جميع الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

وأهابت محافظة الإسكندرية، المواطنين توخى الحذر ‏واتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ.

ودفعت شركة الصرف الصحى بالتنسيق مع الأحياء وشركتى مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة بنحو 180 سيارة لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

أمطار متوسطة على الإسكندرية
أمطار متوسطة على الإسكندرية
أمطار متوسطة على الإسكندرية
أمطار متوسطة على الإسكندرية
ومن جانبه، أعلن أحمد بريقع، المتحدث الرسمى باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، استمرار حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر فى المعدلات الطبيعية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى