متابعات

بالصور|محافظة القاهرة تحتفل بحملة “خليك زى آدم”

انطلقت احتفالات محافظة القاهرة، بحملة “خليك زى آدم”، التى تستهدف تعديل سلوك المواطنين بالقاهرة والحفاظ على نظافة المجتمع وترسيخ، بمشاركة عدد من المواطنين، وبحضور المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، والفنانة سميرة أحمد والفنان أحمد ماهر، وعدد كبير من المسئولين التنفيذيين بديوان عام محافظة القاهرة، وبرلمان شباب القاهرة.
ونظمت محافظة القاهرة، حفل غنائى أمام ديوان عام محافظة القاهرة بحديقة عابدين، شارك فيه فريق من الأطفال، وتم تخصيص أغنية كاملة تحمل عنوان “خليك زى آدم.. مترميش حاجة على الأرض” لدعم الحملة، بالإضافة إلى تخصيص أتوبيس مكشوف، يحمل اسم الحملة، كما حمل عدد كبير من الحضور لافتات تحمل اسم الحملة.
كما كثفت قوات الأمن تواجدها بمحيط الاحتفالية، من ناحية قصر عابدين وميدان باب اللوق، كما دفع قسم عابدين بقوة أمنية متواجدة بمكان الاحتفال.
WhatsApp Image 2018-01-05 at 1.35.56 PM
WhatsApp Image 2018-01-05 at 1.35.51 PM
WhatsApp Image 2018-01-05 at 1.35.55 PM

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى