متابعات

بالصور|الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء

شيع الآلاف من أهالي محافظ بورسعيد، مساء اليوم الثلاثاء، جنازة الشهيد المجند “عبدالغني الزيني”، الذي استشهد خلال أداء واجبه الوطني، وذلك من مسجد لطفي شبارة بشارع 23 يوليو في نطاق حي الشرق.
وردد المشيعون هتاف:” لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله”، في ظل تواجد لقوات الجيش والشرطة بمحيط المسجد، وإغلاق إدارة المرور للشوارع الجانبية المحيطة به.
وشارك في الجنازة المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، والدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب، وعدد من رجال الجيش الثاني الميداني، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، والآلاف من أهالي المدينة.
بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء بالصور.. الآلاف من أهالي بورسعيد يشيعون جنازة شهيد سيناء

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى