متابعات

بالشروط والمستندات.. وظائف شاغرة بمحافظة بنى سويف

أعلن ديوان عام محافظة بنى سويف عن حاجته لشغل بعض الوظائف الشاغرة لديه.

ونشرت الصفحة الرسمية لمحافظة بنى سويف، اليوم الخميس، منشورا تفصيليا عن الوظائف المتاحة وهى على النحو التالى:

– وظيفة رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب السيد المحافظ بالمستوى الوظيفى العالية بالمجموعة النوعية لوظائف الادارة العليا

– وظيفة مدير عام الإدارة العامة لجهاز حماية أملاك الدولة بالمستوى الوظيفى مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا.

وبالشروط الآتية:

– مؤهل دراسى عالى مناسب لطبيعة العمل

– قضاء مدة بينية لا تقل عن عام فى الدرجة الأدنى بالنسبة لشغل وظيفة رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب السيد المحافظ بالمستوى الوظيفى العالية بالمجموعة النوعية لوظائف الادارة العليا

– قضاء مدة بينية فى وظائف من الدرجة الأدنى لا تقل عن عامين فى الدرجة الأولى او ان يكون على درجة كبير فى حالة التقدم لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لجهاز حماية أملاك.

– بالنسبة للمتقدمين لشغل الوظائف المشار اليها بعالية من خارج الجهاز الإدارى للدولة قضاء مدة خدمة كلية لا تقل عن 18 عام بالنسبة لشغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب السيد المحافظ ، 17 عام فى حالة التقدم لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العام لجهاز حماية أملاك الدولة.

– الحصول على تدريب متخصص فى مجال العمل.

– المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.

– إجادة التعامل مع الحاسب الآلى.

وظائف محافظة بنى سويف

ثانيا – المستندات المطلوبة:

–  طلب باسم السيد الدكتور المحافظ “رئيس اللجنة الدائمة لاختيار القيادات يتم الحصول علية من الأدارة العامة للموارد البشرية  بالمحافظة” مرفقا به صورة شخصية حديثة 4×6 للمتقدم

– 7 ملفات بلاستيك “أصل + 6 ملفات صور” بالمستندات الآتية:-

– بيان حالة وظيفية موضحا به “التأهيل العلمى – المؤهل الأعلى – تقارير الكفاية عن أخر ثلاث سنوات سابقة – الخبرة النوعية والزمنية”.

– شهادة إدارية بالجزاءات.

– خطاب من الشئون القانونية بجهة العمل متضمناً الإحالة للمحاكمة التأديبية والجنائية من عدمه.

– بيان بالتدرج الوظيفى مختوم ومعتمد.

– شهادات الدورات التدريبية الحاصل عليها فى مجال العمل + الحاسب الآلى + اللغات الاجنبية.

– ما يفيد الاشتراك فى المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات سابقة العمل فى المنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت، خطابات الشكر وشهادات التقدير إن وجدت.

– بيان عن أبرز إنجازات وإسهامات المتقدم وأوجة التطوير التى قام بها خلال شغلة للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها  معتمدة ومختومة من جهة العمل مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

– مقترحات التطوير طبقا للنموذج الصادر به قرار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى رقم 95 لسنة 2017.

– على من يرغب فى التقدم لشغل الوظيفة المشار اليها بعالية التقدم بأوراقه للإدارة العامة للموارد البشرية  بالمحافظة  “الأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات” اعتبارا من 10 سبتمبر 2020 ولمدة  شهر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى