ثقافه وفن

انطلاق الدورة الثالثه لمهرجان المرأة العربيه للابداع منتصف نوفمبر

قالت الدكتورة أمال إبراهيم رئيس مهرجان المرأه العربية للإبداع، إن المهرجان سوف ينطلق من مدينه السحر والجمال في دورته الثالثه بعد نجاحه في دورتين سابقتين وخروج مبادرتين “يلا نلون مصر “والتي فعلت المبادره بجداريه 200متر في الممشي السياحي في مدينه دهب، ومبادره القاهره بلا غارمات والتي انتهت بإفراج الرئيس السيسي عن غارمات مصر في شهر رمضان الماضي ومازالت المبادره مستمره بعمل إغنيه للتوعيه.
وأضافت الدكتورة آمال إبراهيم رئيس المهرجان أن المهرجان سيتناول الإعلام ودوره في التنميه بمشاركه أكثر من 14دوله عربيه في 14/16 نوفمبر2018.
وأكد المستشار ميشيل حليم المتحدث باسم مهرجان المراه العربيه للابداع أن المهرجان سيتضمن ندوة عن تحدي الشائعات التي من شآنها النيل من أمن واستقرار بلادنا ووضروره تشديد العقوبه وسبل مقاومه تلك الظاهره.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى