رياضة وملاعب

انتر ميلان يكشف النقاب عن شعار النادي الجديد

ونشر االحساب الرسمى لنادى انتر ميلان عبر تويتر، الشعار الجديد والذي حافظ على وجود ألوان شعار مدينة ميلانو، مع وضع تاريخ تأسيس النادي بالأرقام.

وكان أول شعار لإنتر ميلان، في يوم تأسيسه، بتاريخ 9 مارس 1908، يجمع بين اللونين الأسود والأزرق، مع نجمة ذهبية في منتصفه، كتمثيل لمنظر سماء مدينة ميلانو  ليلا

وسيشهد اليوم إصدار كتاب خاص في متحف النادي، ، بعنوان “إنتر 110، نحن الإخوة حول العالم”، والذي يستعرض فيه أهم الشخصيات في تاريخ  الفريق الإيطالى، من لاعبين ومدربين ورؤساء.

فى مثل اليوم من عام 1908، تأسس نادي إنتر ميلان ، وقرر المؤسسون الإنفصال عن ميلان بغرض قبول اللاعبين الأجانب مع الإيطاليين.
وكان من أشهر ما قيل فى هذا اليوم:”هذه الليلة الرائعة ستمنحنا ألوان شعارنا: الأسود والأزرق اللازوردي على خلفية مذهبة من النجوم. وسيكون إسمه “إنترناسيونالي”.. لأننا جميعاً إخوة في هذا العالم”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى