ثقافه وفن

النيابة تكشف الحقيقه فى وفاة الراقصة “غزل”

كشفت النيابة العامة بالهرم، برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس نيابة الهرم، عن مفاجأة حول تراخيص المركز الطبي المتسبب في وفاة الفنانة الاستعراضية “غزل” إثر عملية جراحية بالرحم.
 
وتبين من تحقيقات النيابة، والتقرير الوافد من لجنة إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة بالتعاون مع مديرية الصحة بالجيزة، أن المركز يعمل بدون تراخيص صادرة من وزارة الصحة، كما أنه لا يصلح طبيا لإجراء أية عمليات جراحية.
 
وفي سياق متصل، كانت النيابة قد أمرت بتشكيل لجنة من إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، للتفتيش على المركز الطبي الذي لقت الراقصة “غزل” مصرعها بداخله ورفع التقرير بملابسات الواقعة، كما كلفت اللجنة ببدء عملها بعد حلف اليمين أمامها وإيفادها بتقرير كامل حول ممارسات المركز.

اقرأ أيضا: “مصراوي” أمام منزل الراقصة غزل.. ويكشف سر آخر كلماتها قبل الموت

 
ومن جانبها كانت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، أمرت بإخلاء سبيل مدير  المركز الطبي بمنطقة حدائق الأهرام، و3 ممرضات، بضمان وظيفتهم من سرايا النيابة، وإخلاء سبيل “أميرة.ع” طبيبة بالمستشفى بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بعد اتهامهم بالإهمال الذى تسبب فى وفاة الراقصة “غزل” داخل المستشفى، عقب إجرائها عملية جراحية لتنظيف الرحم عقب تعرضها للإجهاض؛ بشكل مؤقت لحين صدور تقرير الطب الشرعي حول سبب الوفاة.
 
وكانت مصادر أمنية كشفت لـ”صدى البلد”، عن التفاصيل الكاملة للحادث والتي بدأت بتواجد الراقصة في الساعات الأولي من فجر أمس الأول، الخميس، داخل المستشفي لإجراء عملية جراحية بالرحم، عقب تعرضها لإجهاض منذ أسبوع. 
 
وأضافت المصادر:”دخلت المتوفاة إلي غرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة “كحت” بالرحم وتنظيف عقب وفاة الجنين بداخل الرحم، في ساعات الفجر الأولي وكان يرافقها زوجها ووالدها حتي قبل دخولها، ورافقها الي العمليات طبيب تخدير وطبيب جراحة و3 ممرضات، وعقب ذلك خرج طبيب التخدير، وعقب 15 دقيقة خرجت إحدى الممرضات مسرعة، وعادت إلي غرفة العمليات.
 
وتابعت: أنه فور إبلاغ زوج المتوفاة بمصرعها داخل غرفة العمليات توجه إلى قسم شرطة الهرم، وحرر محضرًا في السادسة صباحًا اتهم فيه مدير المستشفى وطبيب الجراحة و3 ممرضات بالإهمال الطبي والتسبب في وفاة زوجته أثناء عملية جراحية في الرحم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى