متابعات

النيابة تجرى تحقيقات موسعة فى استهداف سيارة أمن مركزى بالبساتين

أمر المستشار وائل شبل المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية بندب خبراء تحقيق الأدلة الجنائية والمفرقعات، لإجراء المعاينات الفنية اللازمة، لموقع حادث استهداف سيارة أمن مركزى كانت تقل مجموعة من ضباط ومجندى الأمن المركزى بطريق الأوتوستراد.

كما توجه محققو النيابة العامة للاستماع إلى أقوال ضابط شرطة أصيب جراء الحادث، بعد أن تم إخطار النيابة باستقرار حالة الضابط عقب إجرائه لعملية جراحية.

وتبين من التحقيقات الأولية أنه أثناء قيام السيارة بتوزيع الخدمات الأمنية باتجاه مدينة نصر وطريق الأوتوستراد، وأثناء العودة وقع انفجار لعبوة ناسفة أسفل الكوبرى الدائرى، مما أسفر عن استشهاد ضابط شرطة كان يجلس فى منتصف كابينة السيارة التى كانت تقل 10 مجندين، وكان يجلس إلى يمينه النقيب أحمد إبراهيم عبد النبي (الضابط المصاب).

وانتقل فريق محققى النيابة إلى موقع الحادث وقاموا بإجراء المعاينات اللازمة، وسماع شهود الواقعة للوقوف على كيفية حدوثها، ومناظرة جثمان الضابط القتيل جراء الانفجار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى