أخبار

النيابة العامة تحقق فى اتهام طبيب بهتك عرض فتاتين

أعلنت النيابة العامة فى بيان اليوم الإثنين، أنها تباشر التحقيقات فى واقعة اتهام طبيب بهتك عرض فتاتين بالقاهرة.

وأوضح البيان أن مكتب النائب العام تلقى فى غضون نوفمبر الماضى عريضتيْنِ من موكَّل فتاتين أبلغتا عن المتهم أنه خطفهما بطريق التحايل وهتَكَ عرضهما خلال عامى 2011، 2012 وقد كانتا طفلتيْنِ وقتَئذٍ، فاستدعتهما النيابة العامة وشهدتا بتعدى المتهم عليهما خلال جلسات ادعى فيها علاجَهما نفسيًّا، وذلك بعد أن قرأَتَا كتابًا من تأليفه وتواصلتا معه هاتفيًّا بالرقم الذى دوَّنه بالكتاب.

وباستجواب النيابة العامة المتهم فى ديسمبر الماضى أنكر ما نُسب إليه من اتهامات مقرِّرًا أنه طبيبٌ بشرى حُرٌّ لا يمتهن الطبَّ ولا يملك عيادة طبية. ولم تتوصل تحريات الشرطة إلى أية معلومات حول الواقعة، وجارٍ استكمال التحرى.

بيان النيابة العامة

وقد رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام مطالبات عديدة بمختلف حسابات النيابة العامة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى للتحقيق مع المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضده لاتهامه فى غير الواقعتين المطروحتين، دون أن تتلقى النيابة العامة بلاغًا رسميًّا مباشرًا أو يُقدَّم إليها دليلٌ ضدَّه مما يُذاع عنه بمواقع التواصل خلاف العريضتين المذكورتينِ.

وووفقا لبيان فإن النيابة العامة أهابت بالكافَّة إلى وقف تداول المعلومات التى قد تكون لديهم حول المتهم أو الوقائع المنسوبة إليه فى مواقع التواصل الاجتماعى، والتوجه مباشرة إلى نيابة النزهة الجزئية بمجمع محاكم مصر الجديدة بالقاهرة المختصة بالتحقيق فى الواقعة؛ للإدلاء بما لديهم من شهادة أو دليل يفيدان فى كشف الحقيقة، مؤكدة أن ما يُتداول خارجَ إطار التحقيق الرسمى الذى تباشره لا يُعدُّ دليلًا يُعوَّلُ عليه طالما لم يُقدَّمْ إلى النيابة العامة بالطريق الرسمى، وأن سرية التحقيقات وحماية البيانات مكفولة بقوة القانون.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى