متابعات

النائبة أمل زكريا تطالب باعتبار 2019 عام الطفل المصرى

قالت النائبة أمل زكريا قطب، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، إنها تطالب الرئيس القادم، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة التصويت، واتخاذ كل الإجراءات القانونية بضرورة إطلاق عام 2019 عام للطفل المصرى، ودعم المجلس القومى للطفولة والأمومة بكل ما يحافظ على حقوق الأم والطفل، من أى انتهاك يمكن أن يتعرض له الطفل.

وتابعت عضو مجلس النواب، إنه يجب على الدولة الاهتمام بالفئات المتوسطة ومحدودى الدخل الذى هم عماد الدولة المصرية، وهم أكثر الداعمين للرئيس فى الانتخابات الرئاسية الماضية.

وأكدت “أمل زكريا”، ضرورة الاهتمام بجيل الوسط من 40 : 50 سنة الذين لهم القدرة على تحمل المسئولية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية، الذين أثبتوا أنهم اخلص من يتحملون المسئولية الوطنية بشكل كبير.

وأوضحت “أمل زكريا”، أنه أصبح من الضرورى الاهتمام بكل شىء يهم الأسرة المصرية بالأخص فى قضايا  التعليم والصحة جناحى التنمية، بالإضافة إلى تغيير القيادات غير المتعاونة  مع الشعب من وزراء ومحافظين على الفور واختيار عناصر وكوادر وشخصيات لها معايير القيادة القوية القادرة على التعامل والتخطيط الأمثل ووضع سبل التعاون والإتاحة لضخ استثمارات جديدة دون التعرض لمحدودى الدخل، وحل المشاكل المحلية وإدارة الأزمات لرفع المستوى العام والتفكير والابتكار خارج الصندوق، وتكون ذات خبرات وتجارب دون النظر والتمييز للنوع ولا السن ولا الديانة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى