متابعات

الملك سلمان يسمح بإقامة صلاة التروايح فى الحرمين الشريفين

أكدت رئاسة الحرمين الشريفين فى السعودية، أن العاهل السعودى، الملك سلمان بن عبد العزيز، وافق على إقامة صلاة التراويح بالحرمين الشريفين.

وقالت رئاسة الحرمين الشريفين، فى تغريدة لها عبر حسابها بموقع تويتر، “بموافقة سامية كريمة من المقام السامى الرئيس العام.. إقامة صلاتى التراويح بالحرمين الشريفين وتخفيفها إلى خمس تسليمات مع استمرار تعليق حضور المصلين”.

وفى تغريدة أخرى نشرت أيضا رئاسة الحرمين الشريفين، جدول صلاتى التراويح والتهجد بالحرمين الشريفين خلال شهر رمضان الكريم.

كانت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين فى السعودية، أكدت يوم، الاثنين 20 أبريل، تعليق الاعتكاف فى الحرمين خلال شهر رمضان للعام الجارى.

وفى تغريدة عبر الصفحة الرسمية على “تويتر”، قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى، الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، “استمرار تعليق حضور المصلين للصلوات الخمس والتراويح فى شهر رمضان للحفاظ على صحة القاصدين حسب التوصيات المتبعة من الجهات المختصة”.

وأضاف السديس، “إن الصلوات الخمس والتراويح فى الحرمين الشريفين ستستمر بحضور موظفى الرئاسة وعمال التعقيم فقط خلال شهر رمضان، مع اختصار التراويح إلى 10 ركعات”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى