أخبار

المرور: الأجهزة الأمنية بدأت فعليا تطبيق قرار حظر النقل على الدائرى

قال المقدم محمد قطب، الإدارة العامة للمرور قائد مرور طريق السخنة، إن الأجهزة الأمنية والمرورية بدأت تطبيق قرار مجلس الوزراء بحظر سير النقل الثقيل على الطريق الدائرى من 6 صباحًا حتى منتصف الليل.

ولفت أن جميع سائقى النقل تم تحويل مسارهم، ولا يوجد حالة رفض للقرار، مُشيرًا إلى أن عقوبة مخالفة القرار هى سحب تراخيص السيارة والسائق.

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت أنها ستبدأ اعتبارًا من 15 سبتمبر الجارى تطبيق قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل الثقيل، التى تزيد حمولتها عن 4 أطنان على الطريق الدائرى، وداخل القاهرة الكبرى يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

وتهيب وزارة الداخلية بقائدى السيارات النقل التى تزيد حمولتها عن 4 أطنان الالتزام بتوقيتات الحظر المقررة، وستقوم أجهزة الوزارة المعينة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى