متابعات

المترو: ملتزمون بقرار الوزراء بوقف حركة القطارات يوم الإثنين المقبل

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، عن وقف حركة القطارات بالخطوط الثلاثة للمترو يوم الإثنين المقبل تزامنا مع أعياد شم النسيم، للحد من انتشار فيروس كورونا، طبقا لقرار الوزراء، لإيقاف حركة المواصلات خلال إحتفالات شم النسيم.

وقال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، بإن الشركة ملتزمة تماماً بقرار الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بوقف حركة المواصلات العامة والنقل العامة يوم الإثنين المقبل، لمواجهة تفشي فيروس كورونا، مشيراً إلى أن جميع القطارات يتم تعقيمها قبل إنطلاق الرحلات لتوفير كافة الحماية الأمنية للركاب، موضحاً أن جميع القطارات تخضع لصيانات دورية لمنع حدوث أي أعطال تؤثر على حركة التشغيل.

وأشار عبدالهادي، في تصريحات خاصة، إلى أن حركة القطارات منتظمة على جميع خطوط المترو الثلاثة، منوها إلى أن عمليات التعقيم والتطهير والتوعية بمحطات المترو مستمرة، للحفاظ على جميع الركاب والعاملين، والحد من انتشار كورونا، موضحاً أنه سيتم توزيع كمامات طبية مجانا على الركاب بالمحطات ذات الكثافات العالية بالخطوط الثلاثة.

يذكر أن أعلن الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بمقر مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي، أنه سيتم يوم شم النسيم إيقاف كافة وسائل المواصلات والنقل العام والمترو والسكك الحديد وأتوبيسات الرحلات التي تنتقل بين المحافظات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى