ثقافه وفن

«الكينج» بخير.. ومفاجآت بعد انتهاء فترة النقاهة

“على صوتك.. شئ من بعيد.. أحمر شفايف.. الليلة يا سمرا.. تحت الياسمينة”.. كلها إبداعات لكينج الأغنية العربية محمد منير، الذى استطاع أن يقدم مسيرة فنية رائعة لن تنساها الأجيال المحبة للفن.

ومؤخرًا، أجرى محمد منير عملية جراحية ناجحة، فى أحد مستشفيات القاهرة، وشهدت حالته تحسنًا ملحوظًا على إثرها.

وحالة منير الصحية مستقرة إلى حد كبير، لاسيما وأن الجراحة كانت بسيطة ولم تستلزم سفره إلى الخارج، لكنه ما زال فى فترة نقاهة بعد إتمام تلك العملية وخروجة من العناية المركزة، لتنفى تمامًا جميع الأنباء التى تم تداولها حول تدهور حالته الصحية.

هذا ما أكد عليه أيضًا شقيقه محمود منير، فى بيان، ذكر فيه تحسن الحالة الصحية لكينج الأغنية العربية، بعد الجراحة التى أجراها صباح الخميس وكللت بالنجاح.

فالنجم الكبير مكث يومين بالعناية المركزة ثم انتقل إلى غرفة علاج عادية، ويتوقع أن يخرج من المستشفى خلال أيام.

 

وحرصت عائلة الكينج على التواجد معه، كما تواجد عدد من الأصدقاء والمقربين.

وفى السياق الفنى لمحمد منير، يستعد الكينج بعد انتهاء فترة النقاهة على إحياء عدد من الحفلات الغنائية الرائعة التى تجذب الملايين من محبيه فى مصر والوطن العربى أجمع، وأولها سيكون فى عيد الفطر المقبل.

وما زال محمد منير يقدم روائع فنية تحوز على إعجاب الملايين من عشاقه فى الوطن العربى أجمع.

وفى هذا الإطار، طرحت شركة “فرى ميوزك – نصر محروس” بموقع الفيديوهات الشهير “YouTube”، مؤخرًا، أغنية الكينج الجديدة “افرح بالحياة”، وهى من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان محمد رحيم، وتوزيع عمر إسماعيل، ومن إخراج ياسر سامى.

واستمرارًا لمسيرة العطاء الفنية الناجحة للكينج، انتهى محمد منير من إعداد 5 أغنيات جديدة من المقرر أن تكون ضمن ألبومه الغنائى المقبل، والمرجح طرحه قبل نهاية العام الجارى، والذى سيكون مفاجأة للجمهور على حد ما ذكره المقربين منه، والذى سيستمر فى العمل به بعد خروجه من المستشفى.

الجدير بالذكر أن منير أحيا قبل أسبوعين حفلًا غنائيًا كبيرًا بالأقصر فى ختام فعاليات الأقصر عاصمة للثقافة العربية حضرها أكثر من 60 ألف من عشاق أغانيه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى