متابعات

«القوى العاملة» تتلقى طلبات لشغل 850 وظيفة الأحد المقبل

قال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إنه من المقرر أن تبدأ وزارة القوى العاملة، بعد غد الأحد، وحتى الخميس المقبل، قبول طلبات تشغيل 850 عامل إنتاج بإحدى الشركات بمحافظة بورسعيد، براتب شهرى 1640 جنيها، بالإضافة إلى 480 جنيها حوافز وبدلات.

وأضاف سعفان فى بيان إعلامى اليوم، أن شركة “إس إى وايرينج سيستمز” للضفائر الكهربية للسيارات بالمناطق الحرة ببورسعيد طلبت من الوزارة توفير 850 فرصة، عمل ويفضل أن تكون العمالة المطلوبة من دمياط والمنزلة والقنطرة الإسماعيلية.

وقال الوزير إن العمالة المطلوبة من الذكور والإناث، والسن من 18 إلى 30 عاما، والمؤهل عال وفوق المتوسط ومتوسط، على أن يحدد للذكور الموقف من الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ويشترط أن يكون المتقدم لا يعانى أمراضا مزمنة أو عضوية.

وأوضح أن الراتب الشهرى للعامل 1640 جنيها، بالإضافة إلى حصوله على حوافز أخرى تتمثل فى 100 جنيه حافز أسرة للمتزوجين، و100 بدل غلاء معيشة، ومن 50 إلى 100 جنيه حافز وردية، و150 جنيهًا حافز انتظام.

ولفت إلى أن الطلبات تقدم من بعد غد الأحد وحتى الخميس المقبل، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، عدا يومى الجمعة إلى الإدارة العامة للتشغيل، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى